القائمة الرئيسية

الصفحات

 



يهدف برنامج أتعلم إقتصاد في تعليم البورصه  ويعتبر هذا البرنامج نوعا من التثقيف بأساسيات الإستثمار في البورصه المصريه فوجود مستثمر على وعي تام وعلى درايه تامه بالادوات المختلفه للاستثمار في البورصه المصريه من العوامل المساعده على تنميه مناخ استثماري قوي وجذاب الاستثمارات المحليه والعالميه في مصر .


هناك عده نقاط يجب الحذر منها عند التعامل مع البورصه كمبتدا وهذه النقاط اذا تم التعامل معها بهذا الحظر المطلوب وقتها سيتم وجود مستثمر في البورصه واعي تام لكل ما يحدث بها .

1- يجب ان تكون على علم تام بجميع المصطلحات النظريه الخاصه بالبورصه وان يتم فهمها بشكل سليم وصحيح وان يكون مصدر المعلومه مصدر موثوق .

2- ان يتم التعامل مع الجهات المرخص لها العمل مع البورصه المصريه والمرخص لها العمل من الهيئه العامه للرقابه الماليه وهذه هي جهات المنوطه بها الرقابه على البورصه .

3- شركات السمسره المرخص لها التعامل مع المواطنين وشركات السمسره هي حلقه الوصل ما بين المستثمر و البورصة المصرية . تعتبر هي البوابه الرئيسيه للدخول والتعامل مع البورصه بشكل سليم .

4- البعد نهائيا عن اي مصادر تحاول اقناعك بانها مرخص لها التعامل مع البورصه المصريه وانها وسيط وانك ستحقق ربح من خلالها وهي في الاصل غير مرخص لها للتعامل مع البورصه النهائيا وانما هي وسيله غير موثوقه منها في التعامل مع البورصه و تنصحك قناه أتعلم إقتصاد بالبعد عن هؤلاء الغير مرخص لهم التعامل مع البورصه نهائيا حرصا على اموالك من الضياع .

5- عندما تكون على درايه تامه بجميع المصطلحات الخاصه بعد انهاء هذا البرنامج التعليمي الخاص بنا سيكون لديك الخبره النظريه في التعامل مع البورصه المصريه ثم شكله سليم ولكن انصحك التعامل وقتها عن طريق مدير استثمار موثوق به وسندلك على كيفيه اختيار مدير استثمار الخاص بك اختيار سليم ومدير استثمار مرخص له التعامل بشكل مباشر مع البورصه المصريه من قبل الهيئه العامه للرقابه الماليه بجمهوريه مصر العربيه .


أنت الان في اول موضوع

تعليقات